أخبار تقنية

مبيعات قوية ليلة عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية

target

ارتفعت مبيعات ليلة عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية لتصل إلى 1.15 مليار دولار بزيادة 14% عن نفس اليوم من العام الماضي.

وتعد ليلة العيد بمثابة افتتاح موسم التسوق الأمريكي الذي سيستمر للأسابيع الأخيرة من هذا العام والتي تشهد الكثير من التخفيضات والخصومات والعروض ويكون هناك اقبال كبير من الجمهور على الشراء، حتى أن كل الشركات والمتاجر المختلفة تحقق خلال نوفمبر وديسمبر سنويا ما قد لا تحققه طيلة السنة الميلادية.

ويعد اليوم الجمعة الأسود يوما مميزا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث افتتحت المولات والمجمعات التجارية والمتاجر على عروض مغرية للتخفيضات الكبيرة والتي تصل إلى 80 في المئة على عدد من المنتجات، لذا يتسابق الأفراد على حجزها سواء من خلال الذهاب إلى المتاجر التي تشهد حركة كبيرة من المتسوقين أو الولوج إلى مواقع الإنترنت مثل أمازون والمواقع الإلكترونية للمتاجر.

وحقق متجر Target مبيعات قوية ليلة عيد الشكر لتكون الأكبر بالنسبة له هذا اليوم ومقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، ونفس الأمر أيضا لعدد من لمنافسين.

وتعمل بكثرة المتاجر على شحن أيضا طلبات العملاء من المنتجات والأكلات التي يتم شراؤها بكثرة خلال هذه الفترة من خلال زيادة خطوط الشحن وأيضا استيراد كميات كبيرة من المنتجات، فيما تتخلص الشركات والمؤسسات من مخزونها السنوي خلال الأسابيع الأخيرة من هذا العام.

بالنسبة للشركات التقنية فهي تعول على هذه الفترة من أجل تحقيق مبيعات قوية، فيما الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك تستغل المناسبة من خلال تزايد الحملات الإعلانية بصورة كبيرة وأيضا رفع اسعار النقرات بسب المنافسة وهو نفس الأمر أيضا بالنسبة لشركة جوجل ومواقع الويب.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق