التطبيقات

تطبيق Voice Translate على iOS للترجمة الصوتية

لعل أكثر عائق يواجهه الإنسان عند السفر هو اللغة، والجميع دون إستثناء يعاني هذا الأمر في مراحله الأولى، من جهة اخرى حاولت التطبيقات مساعدة المستخدمين وبالفعل نرى هذه الأيام تطبيقات في هذا المجال لا غنى عنها، والتي أولًا وأخيرًا لها الفائدة الكبيرة والتي ترجع على المستخدم، معنا اليوم أحد هذه التطبيقات والذي يحمل إسم Voice Translate والمتاح على نظام تشغيل iOS “آيفون وآيباد”.

بدوره فكرة التطبيق الرئيسية هي الترجمة الصوتية من لغة إلى لغة أخرى، أي التحديث بصوت لغتك ومن ثم الترجمة وإخراج الصوت بلغة أخرى، وحاليًا يدعم التطبيق أكثر من 90 لغة أبرزها العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، وهو متاح بشكل مجاني وكامل.

كما ويدعم التطبيق إمكانية كتابة نصوص وترجمتها صوتيًا أو قرائتها، جنبًا إلى جنب يحمل واجهة بسيطة غير معقدة، ويدعم المشاركة المباشرة لما تم ترجمته نصيًا سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر رسالة نصية قصيرة، أخيرًا للإستفادة من التطبيق لابد من وجود إتصال بالشبكة، والآن يمكنك تحميل التطبيق عبر الإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور عبر المربع الموجود في الاسفل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق