أخبار المواقع

محرك بينج يستغل موسم التسوق العالمي لرفع المبيعات الإعلانية

bing-black-friday-flyers-6

موسم التسوق العالمي الذي بدأ من الجمعة المنصرم والذي سيستمر حنى نهاية الشهر القادم، هو فرصة كبيرة بالنسبة للمواقع الإلكترونية المختلفة لتحقيق أكبر العائدات الممكنة.

سواء بالنسبة للمواقع التجارية التي تبيع المنتجات والخدمات وتقدم عروضا خاصة وخصومات، أو بالنسبة للمواقع الإخبارية والاجتماعية الشبكات الإجتماعية ومحركات البحث التي تعد منصات إعلانية تعرض إعلانات المنتجات والمعلنين الذين ينفقون اكبر الميزانيات خلال هذه الفترة.

محرك بينج من مايكروسوفت المنافس لجوجل ينوي استغلال هذه الفترة من خلال عرض نتائج بحث غنية بالإعلانات، مستخدما كافة انواع الإعلانات التي يختبرها طيلة الأشهر الماضية.

bing-black-friday-flyers-1

وبالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا والدول التي تعتمد على النسخة الإنجليزية من محرك البحث فقد لاحظوا كميات كبيرة من الإعلانات منها التي تظهر في أعلى نتائج البحث وحتى أيضا في الجانب الأيمن بالنسبة لنسخة الويب التي تعمل على اللوحيات والحواسيب.

مساحة كبيرة من الإعلانات من شأنها أن تؤثر سلبا على الزيارات التي تستقبلها المواقع التي تركز على المحتوى دون عرض الإعلانات، لكن هذا يبدو مقبولا على مستوى نتائج البحث الخاصة بالمنتجات والخدمات.

bing-black-friday-flyers-4

ويعد مايكروسوفت بينج محرك البحث المفضل لدى الأمريكيين في التسوق إلى جانب جوجل، وتقدم الشركة الأمريكية حلولا كبيرة على مستوى الإعلانات وتسهيلات للمعلنين تدفعهم لتخصيص ميزانيات كبيرة على بينج خصوصا من يستهدفون السوق الأمريكية

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق