التطبيقات

تطبيق ADV Screen Recorder لتصوير شاشة الهاتف فيديو “مميز”

تطبيق ADV Screen Recorder لتصوير شاشة الهاتف فيديو "مميز"
تطبيق ADV Screen Recorder لتصوير شاشة الهاتف فيديو “مميز”

بشكل إفتراضي ميزة السكرين شوت موجودة تقريبًا في معظم هواتف اندرويد، وهي الميزة التي من خلالها يمكن إلتقاط صورة لشاشة الهاتف، وهناك بعض التطبيقات على متجر قوقل بلاي مساعدة لهذه الميزة مثلًا إمكانية ترتيب أكثر من صورة بشكل طولي كذلك الرسم على الصورة والعديد من الادوات الأخرى، بالمقابل تطبيقات تسجيل الفيديو للشاشة، هي كثيرة ومختلفة على متجر قوقل بلاي، ولكن اغلبها تتطلب صلاحيات الروت، معنا اليوم أحد التطبيقات الكبيرة في هذا المجال وهو الأفضل بلا منازع.

تطبيق ADV Screen Recorder والمتوفر مجّانًا على اندرويد وغير مقترن بتاتًا بصلاحيات الروت، من مميزاته أيضًا التسجيل دون حد أقصى، أيضًا هناك ميزة المؤقت للتسجيل مع إمكانية التغيير بين الكاميرا الامامية والخلفية، ويدعم تخصيص الفيديو عبر الرسم أو وضع نص او حتى وضع توقيع، جنبًا إلى جنب ياتي بميزة تقطيع الفيديو وغيرها الكثير من المزايا الرائعة والمفيدة وتحديدًا لأصحاب الشروحات.

أخيرًا يمكنك الآن تحميل التطبيق بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي عبر المربع الموجود في الاسفل، وهو يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

ADV مُسجّل الشاشة
ADV مُسجّل الشاشة
Developer: ByteRev
Price: Free+

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق