التطبيقات

تطبيق Slack على ويندوز وماك يدعم الآن مكالمات الفيديو

تطبيق Slack على ويندوز وماك يدعم الآن مكالمات الفيديو

تطبيق Slack أحد أبرز تطبيقات المحادثات على أجهزة الحاسوب الشخصية سواء عبر ويندوز أو ماك او حتى عبر إضافة في كروم، اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد جلب معه الدعم الكامل لمكالمات الفيديو، وذلك بعد أن تم إطلاق ميزة المكالمات الصوتية في وقت سابق من هذا العام.

وبذلك بات يدعم التطبيق الآن مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، والتي أشار إليها فريق عمل التطبيق بأنهما يأتيان بجودة عالية جدًا، أما فيما يخص إمكانية الإستخدام فهي سهلة وبسيطة كل ما على المستخدم تحديد جهة الاتصال ومن ثم الضغط على ايقونة الاتصال المرئي الجديدة، وهناك بعض الأدوات الممتعة التي قدمت مع هذه الميزة وهي الرد عبر الرموز التعبيرية التي تظهر وتختفي بعد لحظة.

أخيرًا تطبيق Slack يعد التطبيق المنافس الأول لتطبيق مايكروسوفت Teams والذي أطلقته مايكروسوفت تشرين الثاني من هذا العام ليكون منافسًا للتطبيق والعكس صحيح، وبالمناسبة التحديث حاليًا متاح على تطبيقات ويندوز وماك وخلال الايام القليلة المقبلة سيكون على كروم.

Slack

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق