أخبار المواقع

رسميا: إطلاق البث الحي على تويتر Go Live

صراع الشبكات الإجتماعية ومواقع التواصل الإجتماعي محصورة هذه الأيام على البث الحي، فكل الخدمات تسعى إلى اقناع الملايين من المستخدمين إلى ضرورة بث الفيديوهات للأحداث المختلفة على منصاتها، وهي تضمن المشاهدات والجمهور وظهور البث في التنبيهات و الإقتراحات وحشد المشاهدين.

أعلنت تويتر للتو على مدونتها الرسمية إطلاق ميزة البث الحي على تويتر Go Live والتي ستظهر ابتداء من اليوم للمستخدمين على أندرويد و آيفون بالتدريج.

وبالطبع تعتمد هذه الخدمة على Periscope في عملية البث، وعوض الولوج إلى هذه الخدمة وعمل البث الحي فيها يمكنك بث الفيديو من خلال تطبيق تويتر مباشرة بالضغط على زر سيظهر لك وهو Go Live.

بمجرد بدأ البث الحي سيظهر الفيديو الخاص بك للمستخدمين على Periscope ومنصة التدوين المصغر في نفس الوقت، وبالبع ستتلقى التعليقات والتفاعل في ذات الوقت وتطلع عليها بذات الوقت.

وتراهن الشركة الأمريكية على هذه الميزة من أجل أن تعمل المواقع الإخبارية والمشاهير ووسائل الإعلام على بث الأحداث مباشرة على هذه المنصة الآن والتي تعد مصدرا مهما للأخبار ولم تعد شبكة اجتماعية لبناء الأصدقاء بل منصة اخبارية كما تقول الشركة التي تحولت إلى منصة للأخبار العاجلة والجديدة وتصريحات المسؤولين.

ومن المنتظر أن تصل Go Live للمستخدمين في كل دول العالم بما فيها العربية خلال الأسابيع القادمة وهذا بالتدريج.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق