الهواتف الذكيه

سوني تطرح نظام اندرويد نوجا على هواتفها Xperia X و Xperia X Compact

Xperia X
سوني تطرح نظام اندرويد نوجا على هواتفها Xperia X و Xperia X Compact

بالتزامن مع الخطة المطلقة من قبل شركات تصنيع الهواتف المحمولة والذكية، نرى شيئًا فشيئًا إزدياد حصة أندرويد نوجا بين إصدارات أندرويد المختلفة، والتي لحتى هذه اللحظة لا تقارن مع الإصدارات الأخرى ولكن الإرتفاع وشد الإنتظار موجود لدى الجميع، عمومًا أعلنت سوني عن إطلاقها نظام اندرويد نوجا 7.0 على هواتفها التالية Xperia X وهاتف  Xperia X Compact.

فإذا كنت أحد مقتني هذه الهواتف المذكورة فنحن نبشرك ببدء الإطلاق للنظام المذكور، وكما تعودنا دائمًا التحديث سيصل للجميع بشكل تدريجي، وبذلك تنضم هذه الهواتف إلى قائمة هواتف سوني التي حصلت على التحديث حيث هاتف Xperia XZ هو الآخر بدوره حصل على التحديث خلال المرحلة السابقة وبالتحديد قبل أسبوعين من الآن.

فيما يخص الدول الفعلية التي حصلت على التحديث أولها دول الشرق الأوسط وكذلك تركيا وأمريكيا اللاتينية واستراليا ودولة روسيا وتايلند وأخيرًا فيتنام، حيث هذه الدول قد بدأ مقتني الهواتف يلاحظون بوجود تحديث، لذلك ننصحكم بتحميله والإستفادة من مميزاته، ونسخ Xperia X التي ستحصل على التحديث هي F5121 و Dual F5122 بالإضافة إلى نسخة F5321 من الهاتف الآخر.

أخيرًا يذكر أن سوني تخطط بأن تكون أول الشركات التي ستحصل على نظام اندرويد نوجا 7.1 والمتاح حصريًا على هواتف قوقل الجديدة بيكسل، وبالنسخة التجريبية على هواتف نيكسوس، والايام كفيلة بمعرفة طموحات الشركة من عدمها.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق