التطبيقات

تحديث لوحة مفاتيح قوقل يصبح إسمها Gboard مع مزايا جديدة

تحديث لوحة مفاتيح قوقل يصبح إسمها Gboard مع مزايا جديدة

لو تتذكرون أن لوحة مفاتيح قوقل التي أصبحت لأول مرة مضاف إليها إسم Gboard تم إتاحتها على نظام تشغيل iOS قبل 7 شهور من الآن، بالأمس وفي تحديث جديد متاح حاليًا على نظام تشغيل أندرويد، تم تغيير لوحة مفاتيح قوقل وإضافة كلمة Gboard، بدوره حمل التحديث رقم إصدار 6.0 وفيه أيضًا تم جلب العديد من المزايا والإضافات الجديدة.

أبرزها تم إضافة توبيب حرف G والذي يُعبّر عن محرك بحث يتم من خلاله مباشرة البحث من عبر اللوحة نفسها مع مشاركة النتائج فوريًا، كذلك تم إضافة 36 لغة جديدة على ان تكون اللغة العربية متاحة حاليًا، والأبرز من ذلك أن اللوحة قادرة على تشغيل او الكتابة بثلاثة لغات في آن واحد تمامًا مثل لوحة سويفت كي.

وتدعم اللوحة الكتابة بيد واحدة، والكتابة بالتمرير دون رفع الاصبع “Glide typing”، مع إمكانية البحث عن الرموز التعبيرية وإدخال الصور المتحركة GIF، وإضافة تبويب أو مربع جديد خاص بالأرقام أعلى الحروف والرموز، أخيرًا وكما اشرنا لكم مسبقًا التحديث متاح حاليًا على صفحة اللوحة من على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله والإستفادة منه عبر المربع الموجود في الاسفل.

Gboard - the Google Keyboard
Gboard - the Google Keyboard
Developer: Google LLC
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق