الهواتف الذكيه

جالكسي نوت 8 سيحمل بطاريات من إل جي لأول مرة في التاريخ

نتائج تحقيقات أسباب انفجارات جالكسي نوت 7 لم تخرج بعد إلى العلن، وإن كانت مصادرنا تؤكد أن المشكلة لا تتعلق بالبطارية فقط بل بالتصميم الداخلي حيث المكونات الداخلية للجهاز متداخلة ولا توجد بينها مساحة للتنفس.

وفي هذا الصدد نجد أن سامسونج تعمل الآن على تجنب تكرار تلك الكارثة من خلال التفاوض مع جارتها إل جي التي تملك شركة فرعية لصناعة بطاريات الهواتف الذكية.

وحسب تقرير جديد فإن الشركة الكورية ستعمل على ادراج بطاريات إل جي في جالكسي نوت 8 المرتقب الإعلان عنه خلال أغسطس 2017 وسيتوفر في الأسواق خلال سبتمبر من نفس العام.

على هذا الأساس يمكننا القول أن التقارير السابقة التي تتكلم عن الغاء سلسلة نوت غير صحيحة على الأرجح وان سامسونج تنوي الإستمرار من خلال اصدار جالكسي نوت 8.

ولتفادي أية مشكلات في هذه السلسلة فإنها ستعتمد على بطاريات منافستها التي تتمتع بجودة عالية وتستخدم على نطاق واسع في منتجاتها ولم نرى من قبل أية انفجارات لهواتفها الذكية إلى الآن.

تأتي هذه المفاوضات التي ينتظر أن تنتهي في أسرع وقت ممكن بتوقيع اتفاقية بين العملاقين تعمل بموجبها إل جي على توفير الكمية التي تطلبها منها جارتها سامسونج خلال الأشهر القادمة من 2017 قبل أن تتوفر للاستخدام في نوت 8.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق