الهواتف الذكيه

اختبار تحديث اندرويد نوجا لهاتف Moto X Style يظهر على موقع GFXBench

اختبار تحديث اندرويد نوجا لهاتف Moto X Style يظهر على موقع GFXBench

ربما يعد نظام اندرويد من اسوأ الانظمة من ناحية وصول التحديثات الى الاجهزة العامله بهذا النظام على عكس انظمة IOS او حتى ويندوز فون ، ولكن ربما يعود الامر احيان الى قرارات بعض الشركات في عملية اطلاق التحديث حيث ان كبرى الشركات تركز على فئة الهواتف الراقيه في حصولها على التحديثات الخاصة بنظام ANDROID .

شركة موتورولا اعلنت قبل فترة عن قائمة الاجهزة التي ستحصل على نظام التشغيل اندرويد نوجا , من بين هذه القائمه هناك هاتف Moto X Style و الذي يبدوا انه سيحصل في وقت قريب جدا على احدث نسخه من هذا النظام وهي اندرويد نوجا 7.1.1 , والتي رصدت على موقع الاختبارات GFXBench .

التحديث حاليا كما ذكرنا قيد الاختبار ولا نعلم عن موعد وصوله بشكل رسمي الى هاتف Moto X Style , مع العلم ان هناك تقارير اخرى تشير الى ان التحديث ربما سيصل الى هاتفين اخرين وهما Moto G (الجيل الرابع) و Moto Z .

وللتذكير فان هاتف Moto X Style يحمل شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة QHD تُغطّي مساحة 76% من الجهة الأمامية، مع مُكبّري صوت ستيريو في الأعلى والأسفل ويعمل بمُعالج Snapdragon 808 و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويتوفّر بالمساحات التخزينية 16/32/64 غيغابايت.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق