التطبيقات

مدير الملفات Solid Explorer متاح حاليًا بسعر 0.99$ لفترة محدودة

مدير الملفات Solid Explorer متاح حاليًا بسعر 0.99$ لفترة محدودة

مع قرب بداية العام الجديد تكثر تخفيضات أسعار التطبيقات، ودائمًا ما يبحث المستخدم على شراء التطبيق المفضل بأقل الأسعار الممكنة، تطبيق مدير الملفات Solid Explorer والغني عن التعريف، متاح حاليًا بسعر 0.99$ بدلًا من سعر 1.99$ ولفترة محدودة، نأتي لتعريف التطبيق لمن لا يعرفه هو عبارة عن أحد التطبيقات الكبيرة في مجال إدارة الملفات على اندرويد، وأبرز ما يميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى هو انه يأتي بتصميم ماتيريال ديزاين بشكل كامل.

وهناك أدوات التخصيص والرموز والثيمات، ويدعم هذا التطبيق ميزة السحب والإفلات على الشاشات الكبيرة، وميزة النوافذ المتعددة، والقدرة على فك وضغط الملفات وحتى الملفات المشفرة، كذلك يحمي خصوصية المستخدم عبر كلمة مرور.

كذلك يدعم التطبيق مزامنة مختلف الملفات على الخدمات السحابية أمثال Dropbox, Box, OneDrive, Google Drive Sugarsync, Copy, Mediafire, Owncloud, Yandex، ويدعم البحث عن اي ملف او مستند في الهاتف، مع تقديمه لمعلومات تفصيلية حول ذاكرة الهاتف سواء الخارجية والداخلية، وهناك أدوات اخفاء الملفات وخادم نقل الملفات الى الحاسوب ودعم كروم كاست.

أخيرًا عليك أيضًا تحميل النسخة المجانية من التطبيق للإستفادة من جميع المميزات التي يقدمها وفي حالة رغبتك لشراء التطبيق فيمكنك الشراء من الداخل مرة واحدة ولمدى الحياة.

Solid Explorer File Manager
Solid Explorer File Manager
Developer: NeatBytes
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق