الهواتف الذكيه

سلسلة هواتف Samsung Galaxy A 2017 سيتم الإعلان عنها في 5 يناير

سلسلة هواتف Samsung Galaxy A 2017 سيتم الإعلان عنها في 5 يناير

نحن على موعد لإعلان الشركة الكورية سامسونج عن سلسلة هواتفها الجديدة Samsung Galaxy A 2017 خلال المرحلة المقبلة، وقد أكدت قبل قليل الشركة إسم السلسة فضلًا عن تاريخ الإعلان عنها وذلك في تاريخ 5 يناير كانون الثاني من العام الجديدة، حيث كان هذا الإعلان الرسمي عبر دعوة تم إرسالها للصحافة من قبل سامسونج في ماليزيا.

وبالتالي الإعلان الرسمي لسلسلة هذه الهواتف سيكون الأسبوع المقبل، وأبرز مميزاتها أنها مقاومة للماء حسب الإعلان الرسمي للشركة، وسوف تشمل هذه السلسلة هاتف “Galaxy A3 “2017 وهاتف “Galaxy A5 “2017 والهاتف الأخير Galaxy “A3 “2017.

على أن يحمل الهاتف الأول شاشة بحجم 4.7 بوصة، والثاني 5.2 بوصة والثالث 5.7 بوصة، وجميع الهواتف مشابهة نوعًا ما لتصميم هاتف جالاكسي اس 7، وبالتالي ستكون أكثر دقة من نماذج Samsung Galaxy A 2016، فيما يخص المواصفات الأخرى والأهم سعر كل هاتف لم تتطرق إليه الشركة بعد، ولكن عرضنا عليكم خلال الاسابيع والأشهر القليلة الماضية العديد من التقارير والتسريبات المتعلقة بهذه السلسلة الجديدة يمكنك الإطلاع عليها.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق