أخبار تقنية

سامسونج ستكون المورد الحصري لشاشة AMOLED لأبل لعام 2017

سامسونج ستكون المورد الحصري لشاشة AMOLED لأبل لعام 2017

عادةً تقوم شركة أبل الأمريكية بتجزئة إملائاتها بين موردين متعددين لنفس العنصر او المادة، ولكن في العام المقبل 2017 قد يكون هناك استثناء وتشير آخر التقارير نية شركة أبل إطلاق ثلاث هواتف آيفون جديدة في العام المقبل وبأحجام شاشة مختلفة “4.7 بوصة، 5.5 بوصة و 5.8 بوصة”.

شاشات سامسونج ستكون واحدة من أكبر الموردين في العالم في سوق الهواتف الذكية، وبالتأكيد ستُقدّم بعض منتجاتها لشركة أبل، حيث تزعم المصادر من مصنعي سلسلة التوريد التايوانية وشاشات سامسونج سيكونو المورد الحصري لشاشات AMOLED لهاتف آيفون المرتقب وتحديدًا صاحب 5.8 بوصة.

وقالت المصادر ذاتها من المتوقع جدًا أن تقوم الشركة الكورية بتوفير نحو 20 مليون شاشة AMOLED في الشهر لنسخة ايفون صاحب حجم شاشة 5.8 بوصة، اما النسختين الآخرين ستستخدم شاشة TFT-LCD وجميعها سنراها في صيف العام المقبل.

أيضًا من المتوقع ان تصل وحدات الشحن العالمية من شاشة AMOLED في عام 2017 نحو 70 مليون وحدة فقط لهاتف آيفون المرتقب، ومن الجدير ذكره أن مصنعي التوريد لنماذج ايفون الجديدة في مارس من العام المقبل سيكون إنتاجهم قليل على ان يزيد في الانتاح في مايو او يونيو العام المقبل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock