الهواتف الذكيه

هاتف Huawei Nova يبدًا لتلقي تحديث اندرويد نوجا

هاتف Huawei Nova يبدًا لتلقي تحديث اندرويد نوجا

في شهر أكتوبر من هذا العام أتاحت شركة هواوي رسميًا هاتفها الجديد Huawei Nova والمتاح أنذاك بسعر 310$، وقد أتى الهاتف بمواصفات متوسطة أبرزها شاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسلن مع معالج ثماني الانويه من نوع سناب دراجون 625 ، بالاضافه الى 3 جيجابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل , واخرى امامية بدقة 8 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 3020 ميلي امبير / ساعة.

عمومًا أتاحت الشركة اليوم تحديث اندرويد 7.0 نوجا على هاتفها المذكور هذا، وأجدر بالإشارة ان هذا التحديث هو في نسخته التجريبية وليست النهائية، وهو متداول حاليًا في الصين، وبذلك يكون الإطلاق الرسمي لجميع الدول خلال الايام أو الاسابيع القليلة القادمة.

أخيرًا يذكر ان هاتف Huawei G9 Plus بدأ بالفعل بتلقي نفس التحديث قبل يومين، وهاتف الشركة الآخر Huawei P9 Plus هو الآخر تلقى نفس التحديث، وكل من هاتف Huawei P9 وهاتف Huawei Mate 8 قد حصلوا بالفعل على النسخة النهائية والرسمية من نظام تشغيل اندرويد نوجا خلال المرحلة المقبلة.

المصدر 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق