أخبار تقنية

مبيعات قوية لحاسوب Surface Studio تعدت 30 ألف نسخة!

عندما أعلنت شركة مايكروسوفت عن حاسوب Surface Studio شكك كثيرون من جدوى إصداره في هذا الوقت خصوصا وأن هناك توجه من الشركات والعالم إلى الموبايل والحواسيب اللوحية، لكن على ما يبدو تجاهل هذا التيار أن الحواسيب المكتبية ستظل أساسية في المكاتب والمصممين والمهندسين وحتى المحاسبين بحاجة إليها.

حسب مصدر مقرب من مايكروسوفت فإن الحاسوب Surface Studio قد بيع منه 30 ألف نسخة خلال الربع الأخير بعد أن طرحته الشركة مؤخرا وكانت تتوقع بيع 15 ألف نسخة فقط منه خلال هذه الفترة.

ويعمل هذا الجهاز بنظام Windows 10 Anniversary وفي نفس الوقت سيحصل أيضا على تحديث Windows 10 Creators فور صدوره.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد شاشة بحجم 28 إنش PixelSense مع دعم مليار لون، بنسبة تباعد الطول مع العرض 3:2 وهي توفر 63% بكسلات أكثر من تلفاز بدقة 4K.

إضافة لما سبق فغن هذا الجهاز مزود بذاكرة عشوائية بحجم 32 جيجا بايت مع مساحة للتخزين بحجم 2000 جيجا بايت أو 2 تيرا بايت، كما أنه مزود أيضا بمعالج الرسوميات من نوع GTX 980M.

ويدعم هذا الحاسوب ميزة Windows Hello ما يعني تسجيل الدخول بشكل آمن من خلال منع ولوج أي شخص لا يسمح له إلى الحاسوب واستخدامه.

ويعد حاسوب Surface Studio حوالي 4 منافذ usb 3.0 ومنفذ mini DP ومنفذ mini DP كما أنه انحف من آي ماك.

إضافة إلى ما سبق نجد أن الجهاز مزود بمعالج core i5 ويتوفر بالعديد من النسخ منها بسعر 3499 دولار والنسخة الأعلى بسعر 4199 دولار.

وينتظر أن تساهم مبيعاته القوية في عائدات جيدة بالنسبة للشركة كما أنه من المتوقع أن يحصد مبيعات جيدة خلال 2017 خصوصا وأن آبل تبيع 4 ملايين نسخ من حواسيبها المكتبية سنويا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock