الهواتف الذكيه

تسريب صوره حقيقة لهاتف جالاكسي اس 8 مع تاريخ الاعلان عن الهاتف

تسريب صوره حقيقة لهاتف جالاكسي اس 8 مع تاريخ الاعلان عن الهاتف

لا يكاد يمر يوم خلال الاسبوع الا ويتم تسريب بعض الاخبار عن الهاتف الذكي  ” Galaxy S8 ” جالاكسي اس 8 , وهذا الامر ليس بجديد على اي هواتف رقاية تنوي طرحها سامسونج فدائما تطالها العديد من الاخبار والتسريبات بل ان الامر يطال اكثر من ذلك مثل الاسعار والصور وغيرها .

أحدث الاخبار والتسريبات الجديد تشير الى سامسونج ستكشف عن هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 يوم 18 ابريل المقبل وذلك بحسب ما اكدة موقع سام موبايل المقرب كثيرا من اخبار الشركه الكورية , حيث يتوقع ان تقوم الشركه بعقد مؤتمر صحفي خاص في مدينه نيويورك , ويتوقع ان تقوم الشركه كذلك بالكشف عن هاتفين مختلين من فئة جالاكسي S8 .

بالاضافه الى ذلك فقد قام موقع ” slashleaks ” بتسريب صوره يقال انها صوره حقيقة لهاتف Galaxy S8 و حيث تظهر الصوره الهاتف باللون الذهبي وبشاشة ضخمة وبدون اي ازرار امامية , وهذا ما يعني صحة التسريبات الاخيره التي اكدت بان سامسونج ستعمل على اطلاق جالاكسي S8 بدون اي ازرار امامية .

يذكر ان الشركة الكورية تنوي التخلص من منفذ السماعات 3.5mm بالاضافة الى التخلص من زر الرئيسية وبنفس الوقت ستضيف خيار التعرض على البصمه من شاشة الهاتف الذكي Galaxy S8 , كما تنوي شركة سامسونج اطلاق نسختين من الجهاز احدها بشاشة 5.7 انش والاخر بشاشة 6.2 انش وكلاهما سيزود بشاشة Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل .

اما حول الكاميرا الخلفية والامامية فقد تاكد اليوم ان سامسونج قامت بالحصول على العلامة التجارية ” Smart AF ” وهذا ما يعني ان الشركة ستركز كثيرا على الكاميرا الامامية حيث ستضيف لها خاصية الاوتوفوكس ” AutoFocus ” التعرف على الوجه بشكل الي وهي من الخواص الجديدة في الكاميرات الامامية التي لا تتوفر على الهواتف الحالية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق