التطبيقات

مشغل الموسيقى الجديد Trending Music على iOS

على الرغم من وجود تطبيق لتشغيل الموسيقى يأتي بشكل مسبق مع أي هاتف ذكي، إلى أن المستخدم يتوجّه إلى متجر نظام التشغيل المحمول به جهازه او هاتفه لتجربة أحد التطبيقات المماثلة والتي تخوض بنفس الهدف ولكن بمميزات وإضافات أكثر، اليوم معنا أحد تطبيقات مشغلات الموسيقى وهو تطبيق Trending Music والمتاح بشكل مجاني على نظام تشغيل iOS “ايفون وآيباد”.

بدوره أبرز مميزات التطبيق واجهة الإستخدام البسيطة والخالية من الفوضي، ويأتي بالأدوا الأساسية لكل مشغل موسيقى مثل معادل الصوت، وضبط الصوت، وإنشاء قوائم تشغيل، وأداة التكرار أو التشغيل العشوائي، زيادة على ذلك يأتي بميزة المؤقت التي من خلالها يمكن للمستخدم تشغيل مقطع صوتي وتحديد وقت معين لإيقاف الشغيل تلقائيًا عند هذا الوقت.

وهناك أداة البحث سواء على المسارات الموسيقية أو الإسم أو الفنان ,,إلخ، أخيرًا يأتي يميزة تشغيل الموسيقى في الخلفية على وقفل الشاشة، والآن لتجربة تطبيق Trending Music يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من اسفل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق