أخبار تقنية

ماك بوك برو 2016 لا يعاني من مشكلة البطارية كما زعمت Consumer Reports

عندما أقدمت شركة آبل على توفير ماك بوك برو 2016 سارعت Consumer Reports للقيام باختباراتها ووجدت أن بطارية الحاسوب لا تدوم للمدة التي تتحدث عنها الشركة الأمريكية في اعلاناتها، واصفة ذلك بأنها من قبيلا الدعاية والإعلان.

ويبدو أن آبل جربت أكثر من نسخة ووجدت أن حاسوبها لا يعاني من أي مشكلة لذا تواصلت مع Consumer Reports وطلبت منهم اعادة التجربة أمام فريق أرسلته الشركة الأمريكية لمعاينة كيف يحث هذا.

وتم اكتشاف أن الجهة التي تقوم بالاختبارات تستخدم في العادة المتصفح الافتراضي وتقوم بفتح الكثير من النوافذ فيها مع رفع سطوع الشاشة إلى 100 درجة، ثم ترك البطارية حتى تفرغ فيما يقوم الحاسوب بالتنقل بين النوافذ كما يقوم أي مستخدم.

واستخدمت Consumer Reports المتصفح دون تفعيل اعدادات الكاش وهو ما يقوم به المستخدم المبتدئ والعادي الذي لا يعرف بهذه الإعدادات في العادة، وهو ما يسبب مشكلة في تحميل الأيقونات على المواقع التي يتم زيارتها وهنا يستهلك الجهاز البطارية بديناميكية اسرع وهذه هي المشكلة.

الشركة قامت الآن بإصلاح المشكلة وبالتالي حتى في حالة عدم تفعيل اعدادات الكاش فإن النتيجة ستكون كما تقول آبل، وبالتالي فالمشكلة كانت فقط من المتصفح وليس من بطارية الحاسوب.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock