الهواتف الذكيه

هواوي تعلن عن هاتفها الجديد Huawei P8 Lite 2017

هواوي تعلن عن هاتفها الجديد Huawei P8 Lite 2017

هاتف Huawei P8 Lite 2017 هو أحدث الهواتف الذكية التي تم الكشف عنها من قبل الشركة الصينية هواوي، من جانبه الهاتف نموذج جديد لهاتفها الرائد Huawei P8 والمطروح قبل عامين من الآن، فيما يخص المواصفات والعتاد التي قدم بها الهاتف، حيث أتى بشاشة بحجم 5.2 بوصة بجودة 1080p وبتصميم لا يشبه هاتف Huawei P8 أو حتى هاتفها الآخر Huawei P9، نوعًا ما مشابه لهواتف Honor الأخيرة.

كما ويأتي الهاتف المذكور بمعالج من فئة كيرين 655 ثماني النواة ومعالج رسومات T830MP2 مع ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت، اما قوة التصوير فالكاميرا الخلفية أتت بقوة 12 ميغابيكسل مف عدسة 2.0 ،وكاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل، وبطارية غير قابلة للإزالة وبحجم 3000 مللي أمبير.

ونظام التشغيل سيكون اندرويد نوجا 7.0، مع إطلاق هواوي لهاتفها الجديد هذا في اسواق الاتحاد الاوربي نهاية يناير الحالي وبسعر 239 يورو، وأخيرًا هناك شائعات تتحدث بأن هواواي ستطلق هاتف جديد يحمل اسم P10 لايت في الاسابيع القليلة القادمة، وهي سلسلة جديدة من هواتف الشركة الرائدة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق