الهواتف الذكيه

هاتف G3221 يمر عبر لجنة AnTuTu بكاميرا خلفية 23 ميغابيكسل

هاتف G3221 يمر عبر لجنة AnTuTu بكاميرا خلفية 23 ميغابيكسل

من المعروف ان شركة سوني تستعد لإطلاق سلسلة من هواتفها الجديدة لهذا العام، أحد هذه الهواتف والذي يحمل الإسم الرمزي G3221 كان لنا موعد معه بتقرير قصير وضّح بان الهاتف سيحمل شرائح Helio P20، واليوم يَمّرُ الهاتف عبر لجنة الإتصالات AnTuTu وقد تم ذكر بعض المواصفات الأخرى للهاتف المذكور وتحديدًا الرام وحجم الذاكرة الداخلية والأهم قوة الكاميرا الخلفية والأمامية.

حيث سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية بقوة 23 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بقوة 16 ميغابيكسل، وشاشة بجودة 1080P دون ذكر حجمها، فيما يخص ذاكرة الوصول العشوائي “رام” سيحمل الهاتف ذاكرة بحجم 4 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 غيغابايت، وسيعمل الهاتف المذكور بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0.

وكانت هذه مختلف التفاصيل التي تم ذكرها فيما يخص هاتف G3221 من سوني، في سياق آخر مواصفات الهاتف هذه هي نفسها مواصفات الهاتف الآخر اكسبيريا M5 من نفس الشركة سوى أن الشرائح في هذا الهاتف Helio X10 أما باقي المواصفات المذكورة هنا هي نفسها، أولًا وأخيرًا عند الإعلان الرسمي عن الهاتف سنكون في الموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock