التطبيقات

سناب شات تبدأ بطرح تحديثها الجديد على اندرويد و iOS

سناب شات تبدأ بطرح تحديثها الجديد على اندرويد و iOS

أتاحت بالأمس سناب شات التحديث المنتظر الذي طال تطبيقها وبمرحتله التجريبية الاسبوع الماضي، حيث بعد التجربة على مجموعة صغيرة من مستخدمي أندرويد، هاهي الشركة تطرح التحديث للجميع سواء على اندرويد او iOS، وقد وفّر التحديث معه بعض الإضافات الجديدة كذلك مجموعة اخرى من التحسينات وتحديدًا تحسينات بصرية.

فيما يخص إضافات التحديث فقد تم توفير محرك بحث شامل يهدف إلى جعل الأمر أكثر سهولة للمستخدم سواء في بدء دردشة مع الاصدقاء او الجماعات والأهم من اي مكان في التطبيق، ناهيك عن وضع القصص والعلامات التجارية التي تظهر في نتائج البحث مما يسهل الوصول إلى كل ذلك.

بالإضافة إلى شريط البحث، فقد حصل التطبيق على تحسينات بصرية، علاوةً على إضافة بعض الرسوم المتحركة بشكل بطاقات تهدف الى التنقل السلس بين الكاميرا والمحادثات والقصص، مع جلبها لرموز التعبيرية Bitmoji على الملف الشخصي للمستخدم، والتي قامت سناب شات بشراء الشركة مسبقًا، أخيرًا أتاحت سناب شات بعض المبادئ الجديدة في سياسة إستخدام التطبيق، حيث سيكون هناك تقيد للناشرين في موضوع إستخدام صور او عناوين تفتقر إلى القيمة أو مموهة.

كذلك ووفقًا لصحيفة التايمز تخطط الشركة لمنع القاصرين من رؤية المحتوى الغير لائق، وبالتالي إعتبرها الكثيرين بانها خطوة جديرة بالتفعيل من قبل الشركة، أخيرًا التحديث وكما اشرنا لكم مسبقًا متاح على أندرويد و iOS وهو يصل بشكل تدريجي للمستخدمين.

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق