الشركات التقنية

مارك زوكربيرغ لا ينوي الترشح للإنتخابات الأمريكية

في حوار له مع BuzzFeed أكد مؤسس موقع فيس بوك مارك زوكربيرغ أنه لا ينوي الترشح مستقبلا لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ردا على سؤال إذا كان ينوي ذلك مستقبلا ولديه خطط أم لا.

وأكد أن تركيزه كله هو على تطوير فيس بوك وجعل الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم هي الأفضل من حيث المصداقية والتقنيات والشهرة ووصول المحتوى إلى أكبر عدد من المهتمين، مع أيضا تطوير خدمات أخرى تابعة للشركة ومنها واتساب و انستقرام وبقية الخدمات والتطبيقات الخاصة بالشركة.

مضيفا أيضا أنه إلى جانب شركته التي تنافس لتصبح أكبر حجما ونفوذا من الوقت الحالي فإنه يعمل هو وزوجته على مبادرة “تشان زوكربيرج” التي يحاول من خلالها إلى تعزيز البحث العلمي والتعليم والمساواة بين الجنسين في دول العالم المختلفة وانفاق المليارات على تغيير العالم نحو الأفضل ضمن خطط محددة مسبقا.

ومن خطط مارك زوكربيرغ الكثيرة نجد أنه يريد نشر الإنترنت وتوفيرها في دول العالم ككل وتحسين سرعتها وجودتها بما يخدم مصالح شركته التي تريد أن يكون تطبيقاتها موجودا على مليارات الهواتف الذكية والحواسيب والأجهزة الأخرى وتحقيق التكامل بينها وجعل التواصل المجاني ممكنا بين الناس بجودة أعلى من الوقت الحالي.

يأتي هذا السؤال بعد أن نشرت التقارير تكهنات بأن مارك ينوي الترشح إلى رئاسة الإنتخابات الامريكية مستقبلا وهذا ليحذو حذو ترامب القادم إلى سدة الحكم في هذا البلد من عالم المال والأعمال والعقارات والغولف.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق