أخبار تقنيةالشركات التقنية

بعد ساعات من رحيله عن شاومي فيس بوك توظف هوجو بارا

من جوجل إلى شاومي ثم فيس بوك، السيد هوجو بارا يواصل مسيرته الناجحة في الشركات التقنية العالمية، وهو من الأشخاص المؤثرين الذين يتركون لمسة في المجالات التي يعملون فيها.

بعد ساعات من إعلانه الرحيل عن الشركة الصينية التي أمضى فيها العديد من السنوات مسؤولا عن تصميم هواتفها الذكية والعديد من التقنيات التي ترتبط أساسا بالهاردوير.

على حسابه في تويتر أكد أنه سيعمل مع فيس بوك وسيكون جزءا من فريق قسم الواقع الافتراضي الذي توليه الشركة أهمية كبيرة للغاية، حيث تعمل الشركة على مشروع نظارات أوكولوس وليدها خطط لإصدار نظارات الواقع الافتراضي والمنافسة في هذا القطاع الذي يتوجه إليه العالم، وتريد بالطبع أن يكون لتطبيقاتها وخدماتها حضور قوي في هذه الأجهزة والاستفادة منها في التفاعل ونشر المنشورات واستكشافها ومشاهدة المحتوى المرئي والتفاعل معه أيضا.

وساهم هوجو بارا في مشروع نظارة الواقع الافتراضي من شاومي العام الماضي، لهذا تريد الشركة الأمريكية الحصول على خدماته والاستفادة من خبرته الكبيرة في هذا الميدان.

عودته إلى وادي السليكون تعد بالتأكيد اضافة قوية لشركات التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية والتي فقدتها لصالح الشركات الصينية العنيدة والمنافسة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق