التطبيقات

فيسبوك تختبر ميزة قصص فيسبوك Facebook Stories على تطبيقها في ايرلندا

فيسبوك تختبر ميزة قصص فيسبوك Facebook Stories على تطبيقها في ايرلندا

تحاول شركة فيسبوك قتل تطبيق سناب شات بشكل او بآخر , وذلك من خلال نسخها لاغلب مزايا تطبيق سناب شات وطرحها على تطبيقتها الخاصة بالتواصل الاجتماعي وكانت الشركة قد بدأت هذا الامر مع تطبيق انستقرام الذي حصل على ميزة القصص بالاضافة الى ميزة الرسائل ذاتية التدمير ومؤخاً حصل التطبيق على ميزة البث المباشر لعموم المستخدمين حول العالم .

أحدث الاخبار الجديدة تشير الى ان شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تختبر حالياً ميزة قصص فيسبوك ” Facebook Stories ” على تطبيقها على الهواتف الذكية , لكن لغاية الان هذه الاختبارات هي متاحة فقط في ايرلندا ولاحقا ستتوفر لبقية البلدان حول العالم .

اعتمدت facebook في تصميم ميزة قصص فيسبوك على نفس الشكل في تطبيق انستقرام , من خلال المربعات الدائرة في اعلى التطبيق , والتي تحمل بداخلها صور الاصدقاء الذين قامو بنشر بعض اليوميات الخاصة بهم .

كما اعلنت لاالشركة بان ميزة القصص الخاصه بتطبيق فيسبوك ستختفي بعد مرور 24 ساعة على نشر القصص من قبل المستخدمين , بالاضافة الى انه سيكون باستطاعة المستخدمين لاحقا استخدام العديد من الفلاتر لوضعها داخل قصصهم .فيسبوك تحاول في الاونة الاخيره استغلال شعبية تطبيقها وخاصه انه حصل مؤخراً على اكثر من 1.6 مليار مستخدم وسيقترب من تحقيق 2 مليار مستخدم نشط شهري وهذه المزايا الجديدة بكل تاكيد ستساهم في انجاح التطبيق على جميع المنصات .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock