أخبار المواقعالتطبيقات

تويتر تطلق تبويب جديد لاستكشاف ما يجري على المنصة

تواصل شركة تويتر العمل على تحسين منصتها والبحث عن طرق لرفع التفاعل فيها وبالتالي جلب المزيد من المستخدمين النشيطين الجدد للمشاركة فيها واستخدامها في متابعة أحدث الأخبار وتغطيات الأحداث التي تحظى بها بشكل عام.

على تطبيق في آيفون قامت بإزالة تبويب اللحظات Moments واستبدلته بآخر جديد يدعى الاستكشاف Explore وهو يعمل على عرض كل ما يجري في المنصة من خلال عرض الوسوم الأكثر شعبية في الوقت الحالي و التغريدات الشائعة وأيضا البث الحي الجاري في الوقت الحالي.

كل هذه المحتويات تهم بدون شك المستخدم وتساعده على البقاء لمدة أطول في التطبيق لاستكشاف المحتوى والتفاعل معه واعادة التغريد ومشاركته، وهذه الميزة سهلت على المستخدمين كما تقول الشركة الوصول إلى جميع المحتوى الشائع ومعرفة ماذا يجري الآن في المنصة ويمكن أن تساعد أصحاب المواقع الإلكترونية الإخبارية في معرفة نقاشات الناس واهتماماتهم في الوقت الفعلي واستغلال ذلك في التغطية الإخبارية التي يقدمونها.

تشبه هذه الميزة نفس تلك التي رأيناها أيضا في انستقرام حيث يمكنك الوصول إلى المحتوى الشائع والمهم من خلال تبويب Explore، وهو الذي سيظهر تدريجيا للمستخدمين على آيفون، كما وعدت الشركة بتوفيره أيضا على هواتف أندرويد في المستقبل القريب.

وتأمل الشركة في أن تعزز هذه الميزة من التفاعل ومتابعة المحتويات والرفع من مدة البقاء وهي الأمور التي تتنافس عليها تطبيقات الشبكات الإجتماعية ومواقع الويب بشكل عام.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock