التطبيقات

تطبيق اللانشر Cobo لتغيير واجهة هاتفك الأندرويد

كما يعلم الجميع وتحديدًا المستخدم الذي يتوجه لعملية تخصيص هاتفه الأندرويد عبر تحميله وتجربته لمجموعة تطبيقات اللانشر الكثيرة والمتعددة، حيث يحتوي متجر قوقل بلاي المئات بل الآلاف من هذه النوعية من هذه التطبيقات، عمومًا اليوم نستعرض لكم أحد التطبيقات المفضلة لدى الكثيرين وهو تطبيق Cobo الذي يعتبر أحد التطبيقات المفضلة في هذا المجال وذلك بفضل أدواته وتصميمه وتمريراته السلسلة.

من ناحيته التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، ومثله كمثل تطبيقات اللانشر الأخرى، يعمل على تغيير واجهة هاتفك الأندرويد من حيث التنقلات والألوان وما إلى ذلك من خصائص، والأهم من ذلك يعمل على تخصيص التطبيقات من حيث إمكانية الوصول السريع إليها، سواء عبر شاشة القفل أو الواجهة الرئيسية أو حتى عبر درج التطبيقات.

ويأتي التطبيق بأدوات التحكم في حكم وكبر أيقونات التطبيقات، والتوافق التام والكامل مع خصائص الويدجت، ناهيك عن التمريرات الرائعة حيث عند التمرير من اسفل لأعلى تظهر لك مجموعة من التطبيقات التي قمت بتخصيصها مسبقًا في هذه التمريرة، كما ويقدم الكثير من أدوات التخصيص الأخرى.

أخيرًا تطبيق Cobo متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، لتحميله يمكنك الإنتقال إلى صفحته عبر المربع الموجود في الاسفل.

Cobo Launcher Easily DIY Theme
Cobo Launcher Easily DIY Theme
Developer: IKMY TECH
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق