الهواتف الذكيه

أسوس تكشف عن هاتفها الجديد Zenfone 3s Max

أسوس تكشف عن هاتفها الجديد Zenfone 3s Max
أسوس تكشف عن هاتفها الجديد Zenfone 3s Max

مع بداية العام كشفت شركة اسوس العديد من هواتفها الذكية، كذلك خلال الاسابيع والأشهر القليلة المقبلة سنرى أيضًا هواتف أخرى جديدة سيتم الإعلان عنها من قبل الشركة، عمومًا أعلنت الشركة اليوم عن هاتف جديد لها يحمل إسم  Zenfone 3s Max وحاليًا الهاتف متاح في الهند فقط، وخلال الاسابيع المقبلة سنرى الهاتف في الاسواق العالمية ومتاح للشراء عبر الإنترنت.

عمومًا اتى الهاتف بسعر 220 دولار، اما من حيث المواصفات فهي من متوسطة إلى عالية مقارنة بالسعر المتاح، خيث يأتي بشاشة بحجن 5.2 بوصة بتقنية HD، مع معالج من فئة MediaTek MT6750 SoC، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت.

وقوة التصوير عبر الكاميرا الخلفية 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، وهو متوفر بعدة ألوان وهي اللون الأسود واللون الذهبي مع تقديمه لخاصية بصمة الأصبع على الواجهة الخلفية للهاتف.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق