أخبار تقنية

تسلا موتورز ترغب في الدخول إلى السوق الهندية

تسعى تسلا موتورز للدخول إلى السوق الهندية وتعزيز مبيعاتها من السيارات الكهربائية التي تنتجها وتقدمها للمستهلكين خصوصا في ظل المنافسة القوية بين الشركات العاملة في هذا المجال وتزايد الإقبال على شراء السيارات في الهند كواحدة من البلدان الصاعدة اقتصاديا خلال السنوات الأخيرة.

وأعلن إيلون ماسك على حسابه في تويتر أن شركته تخطط للدخول إلى السوق الهندية هذا الصيف دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل، فيما تضمنت تغريدته تلميحا إلى أن الدخول لهذه السوق هو بمثابة حلم كبير لشركته اجمالا.

ومن المنتظر أن يتم طرح أولى الموديلات من سياراته الكهربائية في هذه السوق أملا في أن يكون الإقبال عليها كبيرا وجيدا أيضا.

وتعد السوق الهندية ثاني أكبر سوق للسيارات في آسيا بعد الصين المتصدرة لهذه السوق في وقت تشهد فيه اليابان على سبيل المثال لا الحصر تباطؤا في مبيعات السيارات كونها مشبعة بهذه المنتجات بل وأيضا مركزا صناعيا لها على مدار السنوات الماضية وإلى الآن.

وتواجه تسلا موتورز منافسة قوية من الشركات الكبيرة في مجال تصنيع السيارات حيث تقدم هي الأخرى سيارات كهربائية كما أننا راينا في المعرض الأخير خلال يناير المنصرم العديد من الشركات الناشئة تستعرض منتجاتها المنافسة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق