التطبيقات

تطبيق Ingage لإنشاء العروض التقديمية على آيباد

تطبيق Ingage لإنشاء العروض التقديمية على آيباد
تطبيق Ingage لإنشاء العروض التقديمية على آيباد

نستعرض لكم اليوم أحد التطبيقات الجديدة على نظام تشغيل iOS على آيباد فقط وهو تطبيق Ingage الذي يدخل في مجال إنشاء العروض التقديمية، من جهته يأتي التطبيق بمميزات وأدوات كثيرة تجعله الأفضل بين هذا النوع من التطبيقات، حيث يدعم إضافة الصور من اي مكان سواء من على السحابة أو مخزنة على جهاز الحاسوب او على الايباد، كذلك مزامنة النتائج من العروض التقديمية على السحابة ومن على اي جهاز.

ناهيك عن دعمه لخصائص التمرير لنقل الشرائح بالمكان الذي يرغبه المستخدم، وهناك مجموعة الفلاتر التي يمكن إستخدامها في عملية التحرير على الصور أو مقاطع الفيديو المضافة في العرض التقديمي.

وهناك ميزة مشاركة العرض التقديمي تلقائيًا عبر إنشاء صفحة ويب وذلك بمجرد الإنتهاء من عملية الإنشاء، ومن ثم مشاركة هذا الرابط وإرساله للعملاء أو الاشخاص لعرضه سواء على الحاسوب أو عبر الهاتف الذكي، جنبًا إلى جنب يوفر التطبيق أكثر من 100 مليون صورة كقاعدة بيانات يمكن اضافتها للعروض التقديمية وإنشاء فيديو جميل للغاية.

أخيرًا تطبيق Ingage متاح مجانا للتجربة لمدة 3 شهور وبعد ذلك عليك الاشتراك شهريا او سنويًا وسترى سعر الاشتراك من داخل التطبيق، والآن لتجربته يمكنك الانتقال الى صفحته من على متجر ابل ستور من اسفل.

Ingage by Scrollmotion
Ingage by Scrollmotion
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق