التطبيقات

تطبيق Pulse بديل مناسب لتطبيق الرسائل الافتراضي في أندرويد

تطبيق Pulse بديل مناسب لتطبيق الرسائل الافتراضي في أندرويد

أي هاتف ذكي يأتي بحزمة من التطبيقات المثبتة بشكل إفتراضي، وهذه الأيام نرى تطبيقات كبيرة وذا شعبية واسعة بين المستخدمين تأتي بشكل مسبق مع الهاتف، أي مثبتة بشكل إفتراضي، مثل تطبيق جهات الاتصال والكاميرا والرسائل، وتطبيقات مايكروسوفت وتطبيقات قوقل ,,إلخ، وكما عاهدنا دائمًا لكل تطبيق بديل مناسب له وحقيقةّ عشرات التطبيقات البديلة، وما على المستخدم إلا اختيار الانسب والافضل له.

تطبيق Pulse افضل تطبيق بديل لتطبيق الرسائل الافتراضي من على نظام تشغيل أندرويد، حيث يأتي هذا التطبيق بمجموعة من المميزات التي لا نراها في تطبيق الرسائل وتحديدًا مزايا وأدوات التخصيص، والأبرز من كل ذلك دعم التطبيق للتشفير التام وبذلك تكون المراسلات آمنية للغاية، وهناك مجموعة الثيمات، ودعم التراسل الجماعي.

ودعم الصور المتحركة، مع إرفاق صور متحركة من خدمة Giphy، كذلك يدعم التطبيق مشاركة جهات الاتصال والصور والصوت وحتى الفيديو، ناهيك عن اداة البحث في الرسائل، ولمستخدمي اندرويد 5.1 اصحاب هواتف ثانئية شريحة الاتصال SIM فالتطبيق يدعم ذلك، وأخيرًا ميزة النسخ الاحتياطي للرسائل وقائمة المنع للرسائل الغربية او للاشخاص المزعجين.

أخيرًا كل ما سبق متاح بشكل مجاني وكامل، نأتي للميزة المدفوعة والوحيدة وهي دعم التطبيق للمزامنة عبر مختلف الأجهزة سواء عبر المتصفح أو الحاسوب أو هواتف أخرى وهنا يجب على المستخدم الإشتراك بسعر 0.99$ شهريًا أو 1.99$ لكل 3 شهور، أو 5.99$ سنويًا، أو دفع 10.99$ مدى الحياة.

Pulse SMS (Phone/Tablet/Web)
Pulse SMS (Phone/Tablet/Web)
Developer: Luke Klinker
Price: Free+
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق