أخبار تقنية

غدًا إطلاق تحديث نظام اندرويد نوجا لهاتف Honor 8

غدًا إطلاق تحديث نظام اندرويد نوجا لهاتف Honor 8
غدًا إطلاق تحديث نظام اندرويد نوجا لهاتف Honor 8

كما وعدتنا مختلف الشركات المصنعة للهواتف المحمولة أن نظام اندرويد نوجا 7.0 سيتم البدء بإطلاق النسخة النهائية وليست التجريبية مع بداية العام الحالي وتحديدًا في الربع الأول، وهذا ما لمسناه حتى هذه اللحظة مع معظم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة، وبذلك تكون حصة اندرويد نوجا قد زادت وتزداد شيئًا فشيئًا، عمومًا هاتف Honor 8 من هواوي والذي اطلقته الشركة في اغسطس الماضي، أشارت الشركة بأن التحديث سيكون في تاريخ 10 من الشهر الحالي، ولكن لم يحصل ذلك.

لتظهر شركة أمريكية تابعة للشركة وعبر تغريدة لها في شبكة التدوين المصغر تويتر أن تحديث أندرويد نوجا 7.0 لهاتف Honor 8 سيبدأ عبر الهوائي غدًا بمشيئة الله، على أن يكون الإطلاق الاولى في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك سنرى التدرج عبر مختلف دول العالم.

وللتذكر بمواصفات الهاتف المذكور، فهو يأتي بشاشة بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل، ويضم معالج ثماني الانويه من نوع Kirin 955 المزود بشرائح رباعية من نوع Cortex-A72 بتردد 2.3 جيجاهرتز وشرائح رباعية اخرى من نوع Cortex-A53 بتردد 1.8 جيجاهرتز .

بالاضافه الى ذلك يمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجه بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 بالاضافه الى فلاش LED1، كما يتواجد كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة بدقة f/2.4، مع توفير نسخ متعدده من ذاكره الوصول العشوائي لهاتفها الجديد Honor 8 وهي 3 و 4 غيغابايت بالاضافة الى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت مع مساحة التخزين الداخلية 32 و 64 غيغابايت، وأخيرًا بطارية بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة ودعم شريحتي إتصال.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق