التطبيقات

تطبيق Video Merger لمعالجة الفيديو والصور ومنتجتها

أكثر التطبيقات المتواجدة في كل متجر نظام تشغيل هي تطبيقات معالجة الصور والفيديو، حيث أسبوعيًا يظهر لنا أكثر من تطبيق في هذا المجال، لكن المشكلة تظل أن المستخدم يعتمد تطبيق واحد ولا يلقي إهتمام للتطبيقات الجديدة، التجربة لن تنقص من العمر أي شيء، لذلك إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق Video Merger والمتاح بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور، حيث يدخل التطبيق في مجال معالجة الصور وكذلك مقاطع الفيديو وبعد ذلك منتجها بعرض تقديمي مضاف إليها مجموعة رائعة من الفلاتر والتأثيرات المختلفة.

حيث يمد المستخدم بأكثر من 80 فلتر مختلف، ناهيك عن الأدوات الاخرى أبرزها اداة اضافة النصوص وتحريرها من عرض وطول وشكل ولون ومكان، وأداة التحكم بالألوان ومجموعة تأثيرات الفيديو السينمائية والذي عددها يتجاوز الـ 30 تأثير، وأداة إضافة المسارات الموسيقية وبعد ذلك وبكل سهولة يمكنك حفظ مقطع الفيديو ومشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي او الاحتفاظ به.

أخيرًا تطبيق Video Merger وكما اشرنا لكم مسبقا متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور، لتجربته يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على المتجر من أسفل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق