أخبار تقنية

تسريب جديد لـ Galaxy Tab S3 يؤكد قدومه بقلم S Pen

تسريب جديد لـ Galaxy Tab S3 يؤكد قدومه بقلم S Pen

من المعلوم للجميع ان شركة سامسونج تستعد لإطلاق مجموعة من هواتفها الذكية واجهزتها اللوحية، على ان يكون هاتف جالاكسي اس 8 ونسخته الثانية جالاكسي اس 8 بلس هو الحدث الرئيسي للشركة، والذي رسميًا سيتم الإعلان عن هذا الهاتف المنتظر من تاريخ 29 من شهر مارس المقبل، وتركت اجهزتها اللوحية للإعلان عنها في معرض MWC 2017 والذي سينعقد في برشلونة من تاريخ 27 من الشهر الحالي.

عمومًا الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 من المفترض ان تعلن عنه الشركة في المعرض، ولاحقًا رأينا الكثير من التقارير والتسريبات المتعلقة بالهاتف، في تسريب جديد ظهر اليوم يؤكد لنا قدوم الجهاز اللوحي هذا بقلم ذكي S Pen مع ذكره لبعض المواصفات الأساسية.

حيث تخلت سامسونج على نموذج 8 بوصة واستبدلته بنموذج 9.7 بوصة، ودقة الشاشة ستكون 2048 *  1536 بيكسل، وذكر التسريب ستكون المساحة التخزينية للجهاز اللوحي هذا 32 غيغابايت، مع معالج من نوع سناب دراغون 820 وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل، مع كاميرا امامية بقوة 5 ميغابيكسل.

أخيرًا ذكر التسريب السعر المتوقع التي يمكن أن ياتي به Galaxy Tab S3 وقد توقع السعر النهائي 600$، عمومًا نحن بدورنا لا ننفي ولا نؤكد هذه المعلومات إلا ببيان رسمي، على ان يكون الاعلان الرسمي لتابلت Galaxy Tab S3 في معرض MWC 2017 المنتظر.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق