التطبيقات

تطبيق Lenka للتصور بالأبيض والأسود وعرض التأثيرات مباشرة

تطبيق Lenka للتصور بالأبيض والأسود وعرض التأثيرات مباشرة

تطبيقات معالجة الصور كثيرة ومتنوعة الادوات والمميزات، وكل مستخدم يفضل تطبيق عن غيره، انا بإعتقادي الشخصي أن التطبيقات التي تدعم مشاهدة التأثير في الوقت الحقيقي أي عدم إنتظار معالجة الصورة بعد الإلتقاط بل توجيه الكاميرا ورؤية التأثير هي من أفضل التطبيقات، لما توفر الوقت والجهد الكبير في عملية معالجة الصورة، تطبيق Lenka أحد هذه التطبيقات، والمطروح مؤخرًا على متجري قوقل بلاي وابل ستور بشكل مجاني وكامل.

وفكرة التطبيق تختص فقط بالتصوير عبر اللون الأسود والأبيض، والذي حقيقةً عاد وبقوة في يومنا هذا، ومن مميزات التطبيق تقديمه لمجموعة من الفلاتر الإحترافية، مع التعديل اليدوي سواء على غماقة اللون وكذلك الظل وتوازن اللون الأبيض وغيرها من أدوات التحرير الاخرى.

ومن خلال التطبيق يمكنك ضبط زر الالتقاط سواء عبر ايقونة الالتقاط عبر اللمس او من خلال ازرار رفع وخفض الصوت، أخيرًا تطبيق Lenka متوفّر بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على المتجر من أسفل.

Lenka
Lenka
Developer: ABOSCH
Price: Free
Lenka
Lenka
Developer: Kevin Abosch
Price: Free
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق