التطبيقات

واتساب سيدعم الصور والفيديوهات في تحديثات الحالات وتختفي بعد 24 ساعة

تعمل فيس بوك على تطوير ميزة تحديثات الحالات في واتساب لتصبح أكثر أهمية كما هو الأمر بالنسبة للمنشورات في شبكتها الإجتماعية وميزة القصص في سناب شات و انستقرام.

على آيفون أطلقت الشركة نسخة تجريبية من تطبيق واتساب يحمل الرقم 2.17.4+ أكدت مجموعة WABetaInfo المتخصصة في رصد التحديثات والمزايا التجريبية في عدد من تطبيقات المحمول أنها رصدت إمكانيات جديدة قيد الإختبار لميزة تحديثات الحالات في التطبيق.

حسب ما توصلت إليه فغن هذه الميزة ستمكن المستخدمين ببساطة من مشاركة الصور والفيديوهات ضمن هذه المنشورات لجهات الإتصال، وهي التي ستختفي بعد 24 ساعة من نشرها ما يجعل الميزة مقتبسة مجددة من سناب شات الذي يوفر هذا ضمن ميزة القصص.

وحسب الصورة التي نشرتها WABetaInfo يظهر أيضا أنه يمكن للمستخدمين الحكم في خصوصية تحديثات الحالات وهذا بتحديد الفئة التي يريد ظهور منشوراته لهم وحجبها عن الفئات التي لا يريدها وبالتالي التحكم في من يستطيع أن يرى محتواه ومن لا يريد أن يكون على إطلاع بها.

وخلال الأيام الماضية نفس المجموعة رصدت ميزة الرد على تحديثات الحالات في التطبيق وهذا في نسخة 2.17.40+ التجريبية على ويندوز فون وهي الميزة التي ننتظر أيضا إطلاقها، فيما تختبر على ويندوز فون التوصل بتنبيهات الردود والتعليقات في المنشورات وهي التي سيستمر المستخدم في تلقيها طيلة بقءا المنشور وحين يختفي بعد 24 ساعة ستختفي التنبيهات المتعلقة به.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق