أخبار تقنية

التصديق على الجهاز اللوحي MediaPad T3 لهواوي من قبل لجنة TENAA

التصديق على الجهاز اللوحي MediaPad T3 لهواوي من قبل لجنة TENAA

يبدو أن شركة هواوي تستعد لإطلاق جهاز لوحي جديد يحمل إسم MediaPad T3، وهذا تأكيد كون أن الجهاز هذا قد تم المصداقة والمرور على لجنة الإتصالات الصينية TENAA، وتم الكشف عن مواصفاته والذي سيأتي بالإسم الرمزي (KOB-L09)، عمومًا المواصفات التي ظهرت والخاصة بهذا الجهاز أنه سيأتي بشاشة بحجم 8.0 بوصة مع دقة 1280 × 800 بيكسل.

وسيكون المعالج رباعي النواة وبسرعة تردد 1.4 غيغا هيرتز دون تحديد الفئة، وبصرف النظر عن نوعية  المعالج ستكون ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به 3 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت، والكاميرا الخلفية بقوة 5 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بقوة 2 ميغابيكسل.

أما المواصفات الأخرى سيأتي الجهاز اللوحي  MediaPad T3 بأبعاد 211.1 x 124.7 x 7.95mm مع وزن 350 جرام، والاهم سيعمل بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0، وسيشمل ألوان مختلفة منها اللون الذهبي واللون الرمادي، دون معلومات تسعير حتى هذه اللخظةن ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن الجهاز من قبل هواوي في معرض MWC بعد نحو 10 أيام من الآن.

أخيرًا سيكون لهواوي محطات كثيرة في هذا المعرض والاهم من ذلك هو الإعلان عن هاتفها الرائد هواوي بي 10 والذي سيأتي بنسختين الأولى كما هي والثانية ستكون بلس مع ذاكرة عشوائية 6 غيغابايت و 8 غيغابايت على التوالي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق