الهواتف الذكيه

رسميًا شركة Gionee ستُعلن عن هواتفها الذكية A1 و A1 Plus في معرض MWC

رسميًا شركة Gionee ستُعلن عن هواتفها الذكية A1 و A1 Plus في معرض MWC

قبل نحو أسبوع من الآن ظهرت تسريبات تفيد بأن شركة Gionee ستكون حاضرة في معرض MWC الذي سيقام بعد اسبوع من الآن في مدينة برشلونة، وهذا الحضور سببه الإعلان عن هواتفها الجديدة، إلى هذه اللحظة لم يكن هناك أي إعلان رسمي من قبل الشركة، ولكن اليوم تم التأكيد ورسميًا بأن الشركة ستعلن عن هاتفيها الجديدين Gionee A1 و Gionee A1 Plus الذي سيأتيان بقدرات عالية حسب الشركة.

بنفس السياق لم تتطرق الشركة إلى أي مواصفات أو تسعيرة الهاتف، فقط تحدثت قدوم هاتف Gionee A1 Plus بكاميرتين مزدوجتين، مع حصول كلا الهاتفين على قدرات كبيرة في البطارية وتحديدًا على خاصية الشحن السريع مع التلاعب في إضاءة الصورة عبر الكاميرا الأمامية.

من التسريبات التي سُربت عن الهاتفين أنهما سيأتيان بنظام تشغيل أندرويد 7.0 مع شاشة بحجم 5.5 بوصة للنسخة العادية وبطارية بحجم 4010 مللي أمبير ومساحة تخزين داخلية 68 غيغابايت، مع دعمهما لبصمة الأصبع في زر الهوم الرئيسي، أخيرًا ساعة الصفر تقترب شيئًا فشيئًا وسيكون المعرض مركزًا لإعلان كبرى الشركات عن هواتفها الذكية والحديثة، والجميع على أحر من الجمر لذلك، ونحن بدورنا سنكون في الموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق