الهواتف الذكيه

صور لوحي Galaxy Tab S3 تظهر قدومه بتصميم من المعدن والزجاج

صور لوحي Galaxy Tab S3 تظهر قدومه بتصميم من المعدن والزجاج

كشف موقع سام موبايل , المتخصص في اخبار سامسونج , عن بعض الصور الجديدة لجهاز Galaxy Tab S3 , والذي تنوي سامسونج الكشف عنه يوم 26/فبراير الجاري .

وبحسب الصور الجديدة المسربة يظهر ان الشركة الكورية قد استخدمت مادتي الزجاج والمعدن في تصنيع الهيكل الخاص بجهازها الجديد .

يشار الى ان هذه الصوره هي للنسخه التي تحمل الرمز ” SM-T820 ” والتي سربت من قبل ” لجنة الاتصالات في تايوان ” ,كما تشير التسريبات بان بعض النسخ من جهاز  Galaxy Tab S3 ستدعم شبكات 3G أو 4G في بعض الاسواق المحددة .

وللتذكير في بعض المواصفات المسربة فان الجهاز سيقدم شاشه Super AMOLED بحجم 9.7 انش بدقة وضوح 2048 × 1536 بيكسل , وهي نفس الدقه المتوفره في جهاز الـipad و Tab S2 , و سيتم تدعيم الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 652 ثماني النواه المعالج مدعم بشرائح رباعيه من نوع Cortex-A72 ورباعيه اخرى من نوع Cortex-A53s مع معالج رسوميات Adreno 510 , بالاضافه الى 3 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجا .

كما سيحمل Galaxy Tab S3 كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل واخرى امامية بدقة 2 ميجا بيكسل وكلاهما يدعمان التصوير بدقة 1080 بيكسل وسيدعم الاتصال عبر شبكات LTE بسرعه 150 ميجا بايت , وسيعمل اللوحي بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق