أخبار المواقعالشركات التقنية

مايكروسوفت وجوجل يتفقان على محاربة القرصنة والبداية من المملكة المتحدة

اتفقت شركتي مايكروسوفت وجوجل في المملكة المتحدة على مذكرة ممارسة طوعية مع اتحاد منتجي المحتوى الموسيقي والمرئي BPI واتحاد السينما وهذا لمكافحة القرصنة وتنظيف نتائج بحث محرك جوجل و بينج الأمريكي.

ومن المعلوم أنهما الأكثر استخداما في المملكة المتحدة وهذا للبحث عن البث الحي للمباريات والأفلام أونلاين مجانا وكذلك الاستماع للموسيقى والأغاني المسروقة مجانا ومن المعلوم أن محركي البحث يعرضان نتائج البحث من مواقع التورنت وكذلك المواقع التي تقدم المحتويات المسروقة مجانا وتحصل على زيارات قوية باستمرار منهما.

بناء على هذه الإتفاقية ستعمل الشركتين على حجب كل نتائج البحث التي تؤدي إلى المحتوى المسروق أيا كان وعلى أي موقع ويب كان، وستعرض عوضا عن ذلك نتائج البحث من المواقع التي تقدم الخدمة المدفوعة وتتقاسم الأرباح مع المنتجين ولديها رخصة في المجال أيضا.

إضافة لما سبق فإن هذه الإتفاقية ستدفع المواقع الإلكترونية والخدمات التي تقدم البث المرئي والسمعي بشكل قانوني ومدفوع للظهور في نتائج البحث أكثر من أي وقت مضى.

كما أنه بناء على هذه الاتفاقية ستسرع الشركتين مراجعة التبليغات التي تتلقاها في العادة عن المواقع الإلكترونية المخالفة ومعالجتها بسرعة واتخاذ اجراءات قاسية ضدها.

بهذا ينجح منتجي المحتوى الإلكتروني في المملكة المتحدة في الدفاع عن حقوقهم وتقليص الخسائر التي ستستمر رغم ذلك مع بقاء هذه المواقع المقرصنة تقدم المحتوى وتعمل ويتم الترويج لها من طرف مواقع تقنية ومواقع اخبارية تروج لتطبيقاتها وخدماتها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق