أخبار المواقع

شركة Wix تستحوذ على منصة الأعمال الفنية DeviantArt

أقدمت شركة تصميم المواقع الإلكترونية Wix على شراء منصة الأعمال الفنية DeviantArt خلال الساعات الماضية بمبلغ 36 مليون دولار.

تأتي هذه الخطوة بعد 17 عاما من تأسيس المنصة الشهيرة التي يتواجد عليها الفنانين والرسامين والمصممين والمبدعين في قطاع التصميم والتصوير، وقد حصلت على تمويل وصل إلى 13 مليون دولار ولديها حاليا 40 مليون مستخدم أقدموا على نشر 325 مليون صفحة محتوى تصميم وصور ورسومات من ابداعاتهم.

وبناء على هذه الصفقة فإن شركة تصميم المواقع الإلكترونية Wix ستوفر لمستخدميها البالغ عددهم 100 مليون التصاميم والصور المختلفة لاستخدامها في مواقعهم الإلكترونية، فيما ستعمل على تحويل 40 مليون مستخدم لمنصة DeviantArt إلى أصحاب مواقع إلكترونية لبيع أعمالهم والتعريف بإبداعاتهم والتسويق لها وهي التي توفر التصاميم والقوالب وأدوات التجارة الإلكترونية لمواقع الويب التي يتم بناؤها في منصتها الشهيرة والتي توفر خططا مجانية ومدفوعة أيضا.

وخلال الفترة الماضية استحوذت أيضا على خدمة Flok التي تقدم خدمات إدارة علاقات الزبائن عبر الهواتف الذكية وهذا لتعزيز وجودها على الموبايل وتوفير أدوات الربح من الزيارات المحمولة لأصحاب المواقع.

وتنافس هذه الشركة على العديد من المستويات في التجارة الإلكترونية وهي التي تركز على تقديم كل الحلول الممكنة لأصحاب المواقع الإلكترونية لبناء مواقعهم وتوفيرها ونشر المحتوى من خلالها ومساعدتهم أيضا في التسويق لها وستكون هذه الصفقة مفيدة للغاية بالنسبة لهم.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق