التطبيقات

تطبيق Black Screen of Life لتشغيل مقاطع يوتيوب والشاشة مقفلة

تطبيق Black Screen of Life لتشغيل مقاطع يوتيوب والشاشة مقفلة

من المعروف أنك إذا حاولت تشغيل مقطع فيديو من على يوتيوب وبمجرد إغلاق شاشة هاتفك فإن مصدر الصوت سينقطع، وذلك بسبب منع يوتيوب لهذه الميزة أو الخاصية، كما وفي بعض الأحيان يحتاج المستخدم للإستماع دون المشاهدة وبالتالي ستكون الشاشة مضيئة مما يعمل على استهلاك موارد البطارية ناهيك عن الإزعاج وخاصة على العين من الأشعة الناتجة من الشاشة.

عمومًا معنا اليوم أحد التطبيقات المفيدة جدًا وهو تطبيق Black Screen of Life والمتاح على نظام تشغيل اندرويد، وقبل ذكر مميزاته كان التطبيق متاح من على متجر قوقل بلاي، ولكن بسبب سياسة قوقل الصارمة تجاه تطبيقها يوتيوب فتم إزالته من على المتجر ولذلك ستضطر لتحميله بملف APK.

فيما يخص التطبيق يعمل على تشغيل مقاطع يوتيوب والشاشة مقفلة، وذلك من خلال تغطية مستشعر القرب والموجود عادة بجانب الكاميرا الأمامية لكل هاتف أندرويد، وبالتالي سيعمل أيضًا في جيبك أو مقلوبًا على الطاولة، وبذلك تكون إمكانية إستخدامه بسيطة للغاية ودون الحاجة لصلاحيات الروت.

تطبيق Black Screen of Life لتشغيل مقاطع يوتيوب والشاشة مقفلة

أخيرًا التطبيق متوفر بنسختين الأول مجانية وتحتوي على إعلانات، والثانية مدفوعة ولا تحتوي على إعلانات مع إضافتها بعض الأدوات الرائعة أبرزها ميزة مؤقت النوم، والآن للإستفادة من التطبيق يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته الرسمية من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق