التطبيقات

تطبيق Screenshot Crop لأخذ سكرين شوت ومن ثم تحريره

تطبيق Screenshot Crop لأخذ سكرين شوت ومن ثم تحريره

خاصية السكرين شوت هي تأتي بشكل إفتراضي مع كل هاتف اندرويد، ومع تطور الهواتف الذكية أصبح إمكانية الإلتقاط أسهل بكثير سواء عبر الالتقاط من خلال التمرير بكف اليد من الشاشة دون لمسها او حتى الالتقاط بواسطة التطبيقات، وتعتبر هذه الخاصية من أهم خصائص الهواتف الذكية كونها تلزم في الكثير من الأحيان مثل تصوير محادثة ما او تصوير شروحات وما إلى ذلك.

اليوم معنا تطبيق مفيد جدًا في هذا المجال هو تطبيق Screenshot Crop المتاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، حيث بواسطة هذا التطبيق يمكن إلتقاط سكرين شوت من اي واجهة تطبيق ومن ثم التعديل عليه، وهذا التعديل يأتي مع أدوات في غاية الفائدة والأهمية.

فمثلًا يمكن التعديل على الصورة الملتقطة من خلال تشويش جملة معينة أو تشويش صورة، أو حتى قص او تمييز عبارة بلون مميز، ومن ثم مباشرة يمكن مشاركة الصورة مع شتى تطبيقات التواصل الإجتماعي، بالطبع التطبيق مفيد جدًا إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من اسفل.

[appbox googleplay id=com.flextrick.universalcropper]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock