أخبار المواقع

جوجل تدخل عالم البث التلفزيوني مع خدمة YouTube TV

خطوة جديدة من شركة جوجل لتعزيز وجودها في قطاع المحتوى المرئي والتلفزيون وهذا من خلال إطلاقها خدمة YouTube TV التي ستنافس نتفليكس ومنافستها الأخريات وايضا خطوة لمنافسة فيس بوك الذي يستعد لطرح تطبيق تلفزيوني لهذه المنصات وهذا لعرض مقاطع الفيديو من الشبكة الإجتماعية مجانا وأيضا محتويات حصرية باشتراك مدفوع.

خدمة YouTube TV تأتي لتوفر للمستخدمين مشاهدة القنوات الفضائية الشهيرة ومحتوياتها الخاصة والعالية الجودة، والتي تقدم قيمة كبيرة وأفضل من الفيديوهات التي يبتكرها الشباب وأصحاب القنوات على منصتها، والتي في النهاية لا ترتقي إلى احترافية صناعة الإعلام التقليدية.

مع هذه الخدمة ستشاهد 40 قناة تلفزيونية متنوعة ما بين السياسة والإقتصاد والأخبار والمجتمع والمنوعات على هاتفك الذكي وحتى الحواسيب اللوحية، مع أيضا الحصول على ميزة مشاهدة الفيديوهات في يوتيوب دون إعلانات من خلال تفعيل خدمة YouTube Red.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الخدمة بداية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل توفيرها للجميع والآن أعلن عن الموقع الرسمي للخدمة https://tv.youtube.com/welcome/ ويمكنك أن تضع معلوماتك للحصول على اشعار بتوفرها في بلدك عند إطلاقها.

ولمن يتساءل عن سعر الخدمة وتكلفتها فهي ستتوفر بسعر 35 دولار للشهر أي نتحدث عن اشتراك شهري، مع إمكانية الغاء الإشتراك في أي وقت.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق