أخبار تقنيةالشركات التقنية

سناب شات تعمل على طائرات مسيرة “طائرات بلا طيار”

بدأت شركة سناب الأمريكية العمل على المزيد من منتجات الهاردوير بعيدا عن الخدمات التي تعتمد على الإنترنت، وهذا ما أكدته صحيفة نيويورك تايمز التي أضافت القول أن هذه الخطوة تأتي قبل ساعات من طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام في البورصة وانضمامها إلى وول ستريت.

ونقلت الصحيفة عن ثلاثة أشخاص يبدو أنهم موظفين في الشركة أنها بصدد العمل على طائرات بدون طيار صغيرة الحجم ومصممة في الأساس لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات ومشاركتها مباشرة وبشكل حصري على تطبيقها الشهير سناب شات.

خطوة من شأنها أن تزيد من حجم المحتوى الذي يتم مشاركتها عبر التطبيق وتنويع طرق التصوير والتقاط الصور وتسجيل السنابات ومشاركتها.

ومن المعلوم أنه منذ انتشار الطائرات المسيرة وهي تستخدم في سبيل تصوير الأماكن والمدن والأبنية من الأعلى وبشكل مختلف عن التصوير العادي، وهي صيحة مرشحة لتنتشر بقوة خلال الفترة المقبلة وبالتالي فإن منتجات سناب تبحث عن مكان لها في هذه المنافسة الحامية والواعدة أيضا.

ولا نعلم في الوقت الحالي متى سيتم إصدار هذه الطائرات، لكن يبدو أنه واحد من المشروعات الحديثة التي تعمل عليها الشركة وستأخذ بعض الوقت قبل أن نراها بشكل رسمي.

وكانت العديد من التقارير تحدثت منذ أيام عن نية الشركة أيضا إصدار هاتف ذكي خاص بها خصوصا وأنها وظفت 36 موظفا يعملون سابقا لدى شركات مشهورة ومنها آبل و جوجل و موتورولا و إتش تي سي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق