الهواتف الذكيه

سامسونج تطلق هاتف Galaxy Xcover 4 في المانيا بسعر 249 يورو

سامسونج تطلق هاتف Galaxy Xcover 4 في المانيا بسعر 249 يورو

كشفت شركة سامسونج الكورية عبر موقعها الالكتروني بلغته الالمانية على الويب , عن هاتفها الذكي Galaxy Xcover 4 , والذي سيتوفر في الاسواق الالمانيه بسعر 249 يورو على ان يطلق في بقية الاسواق العالمية خلال شهر نيسان المقبل .

ووفقا لما نشرته سامسونج فإن الهاتف مزود بمعايير خلاصه بالملائمة العسكرية وهي ” MIL-STD 810G ” , بالاضافه الى قدومه بمعيار IP68 وهذا ما يعني ان الهاتف مقاوم للماء والغبار , بالاضافه الىة مقدرته على العمل في بيئة الظروف الشاقه والحراره العالية بحسب ما اكدته الشركة الكورية .

ويأتي هاتف Galaxy Xcover 4 مع مواصفات متوسطة وهي شاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح HD بدرجه دقة 1280 × 720 بيكسل , ويضم الهاتف معالج من نوع Exynos 7570 رباعي النواه .

بالاضافه الى ذلك فقد تم تزويد الهاتف الذكي Xcover 4 ببطارية بسعة 2800 ميلي امبير / ساعة مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية التي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

وعلاوه على ذلك فان الهاتف سيدعم الاتصال عبر مختلف تقنيات الاتصال الحديث مثل شبكات الفور جي LTE , والواي فاي والبلوتوث , كما ان الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F1.9 , وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *