الهواتف الذكيه

هاتف “Galaxy J7 “2017 سيأتي بنظام أندرويد 7.0

هاتف “Galaxy J7 “2017 سيأتي بنظام أندرويد 7.0

تستعد شركة سامسونج الإعلان عن عدة هواتف جديدة لهذا العام على رأسها الهاتف الرائد جالاكسي اس 8 والذي أعلنت الشركة انّه في تاريخ 27 من شهر مارس الحالي سيكون الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف، وتقريبًا مواصفات الهاتف أصبحت معروفة للجميع وأبرزها شاشة بدون زر الهوم وتقنية بصمة العين بالإضافة لوضع بصمة الأصبع بجانب الكاميرا الخلفية وليس أسفل.

عمومًا من الهواتف التي ستعلن عنها أيضًا الشركة هاتف جالاكسي جي 7 “2017” /”Galaxy J7 “2017، وطبعًا الهاتف معروف بنسخه السابقة 2015 و 2016، وأكثر ما يتميز به هذا الهاتف شاشته الكبيرة، اليوم في تسريب جديد يُظهر لنا بعض المواصفات التي قد يأتي بها الهاتف وأبرزها قدومه بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0.

بالنسبة للمواصفات الأخرى سيأتي الهاتف بمعالج سناب دراغون 625 مع شاشة بحجم 5.5 بوصة وهي من نوع سوبر AMOLED وبجودة 720p، مع قدومه بذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بقوة 8 ميغابيكسل، أخيرًا ليس هناك أي معلومات حول الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف ولكن التوقعات تشير سيكون في شهر أبريل أي مباشرة بعد الإعلان عن هاتف جالاكسي اس 8.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق