التطبيقات

تطبيق لازي ماوس للتحكم عند بعد بالحاسوب عبر جهازك الأندرويد

تطبيق لازي ماوس للتحكم عند بعد بالحاسوب عبر جهازك الأندرويد

هناك العشرات من التطبيقات التي يمكن معها المستخدم الإستفادة منها في مجال التحكم بجهازه الحاسوب عند بعد وعبر هاتفه الذكي، مما يسمح له بالكتابة على الكيبورد والتحكم بالماوس وإستعراض الملفات والكثير الكثير من الأشياء، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق لازي ماوس والمتاح بشكل مجاني وكامل من على نظام اندرويد فقط.

وبالمناسبة التطبيق من مطور عربي، عمومًا عبر التطبيق يمكنك فعل الكثير وهو متوافق حاليًا مع بيئة ويندوز فقط، ومن مميزاته التحكم بالماوس عبر شاشة اللمس، أداة تصفح الملفات واستعراضها سواء صورة او فيديو او مقطع موسيقي او حتى مستند.

والأبرز من ذلك تستطيع عبر التطبيق تشغيل كاميرا الحاسوب وأخذ لقطات في الوقت الحقيقي، ويدعم خاصية تاسك مانجر لقتل العمليات الغير مرغوب بها، كذلك الدعم للتحكم بعمليات إيقاف وإعادة تشغيل الحاسوب، أخيرًا يلزمك تحميل الخادم الخاص بالتطبيق بالإنتقال إلى هنا، ولتحميل التطبيق يمكنك تحميله مجانا بالانتقال إلى صفحته الرسمية من على متجر قوقل بلاي من اسفل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق