الهواتف الذكيه

هاتف Mi Mix 2 القادم سيأتي بشاشة AMOLED وحواف رقيقة

هاتف Mi Mix 2 القادم سيأتي بشاشة AMOLED وحواف رقيقة

هذا العام بالتحديد ظهرت الشاشات ذات الحواف الرقيقة والتي تعمل على تغطية الوجهة الأمامية للهاتف الذكي بشكل كبير للغاية، فقط يكون الجزء الشاغل للشاشة زر الهوم او بصمة الأصبع، أحد الهواتف المنتظر الإعلان عنها هو هاتف Mi Mix 2 من قبل الشركة الصينية شاومي، ليكون خلفية هاتف Mi Mix الذي تم الإعلان عنه العام الماضي.

عمومًا تسريب جديد طال الهاتف المنتظر وقد أشار مصدر التسريب بأن الهاتف المذكور سيأتي بشاشة من نوع AMOLED والاهم بحواف رقيقة للغاية، وسيغطي نسبة أكثر من 85% من جسم الشاشة حيث ان النسخة الأولى قد غطت بنحو 83%، ووفقًا للمؤسس والرئيس التنفيذي للشركة “Lei Jun” أشار بأن شركته تهدف إلى جعل النسخة الثانية للهاتف بمدى أطول وبصورة وتصميم أفضل.

عمومًا وفقًا للمصدر بأن تقنية بصمة الأصبع سيتم وضعها في الجزء السفلي من الواجهة الأمامية للهاتف، أي تحت الشاشة مباشرة، وهذا خلافًا لما تعودنا عليه بوضع تقنية بصمة الأصبع بالخلف، أولًا وأخيرًا ما زال الوقت مبكر جدًا لأخذ صورة كاملة عما سيأتيه الهاتف من مميزات ومواصفات، ونحن بدورنا لا ننفي او نؤكد أي تسريبات بخصوص هاتف Mi Mix 2.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock