التطبيقات

تطبيق Pyrope أخف متصفح إنترنت من على أندرويد

تطبيق Pyrope أخف متصفح إنترنت من على أندرويد

تأتي كل جميع هواتف وأجهزة أندرويد بمتصفح إنترنت إفتراضي وحاليًا هناك متصفحين إفتراضين من على الهواتف الجديدة وهي متصفح شركة سامسونج الخاص بهواتف الشركة نفسها، والمتصفح الأكثر شعبية بين المستخدمين قوقل كروم، مع وجود متصفحات عالمية أخرى كفايرفوكس واوبرا وغيرها، لكن لو كنت تفضل بتجربة سلسة وسريعة لتصفح الشبكة العنكبوتية قم بتجربة تطبيق Pyrope.

بدوره هذا المتصفح متاح حصريًا على نظام تشغيل اندرويد ويأتي بمميزات كبيرة أبرزها خفة التطبيق وسرعة استجابته، كما ويعتمد هذا المتصفح بالاساس على بنية كل من متصفحات Gello و  Chromium /swe وبالتالي ستلاحظ الفروقات في سرعات التصفح، وان كنت احد المحظوظين بإقتناء أحد الهواتف التي تأتي بمعالج سناب دراغون فهناك زيادة بالأداء بنسة 10 إلى 40%.

وليس هذا فحسب بل يأتي التطبيق بمجموعة رائعة من الادوات المهمة والمفيدة أبرزها خاصية التصفح الخفي التي تعمل على عدم تسجيل تاريخ التصفح ومسح ملفات الكوكيز تلقائيًا والمنع في تخزين هذا النوع من الملفات، كما ويدعم ميزة التصفح بملء الشاشة او حتى تشغيل فيديو بملء الشاشة وإبقاء الفيديو قيد التشغيل والعمل في الخلفية دون اي مشاكل او انقطاع في الوصت.

ولم يغفل عن مزايا التخصيص حيث هناك مجموعة من الثيمات أبرزها الثيم الداكن، كماو يدعم المتصفح إمكانية حفظ أي صفحة ويب للإطلاع عليها لاحقًا دون الحاجة للإتصال بالشبكة، ويمزة منع التطبيقات من رؤية محتوى الويب والعديد من المزايا الخصوصية والأمنية، أخيرًا متصفح Pyrope متاح مجانا للتحميل وبشكل كامل يمكنك تحميله بالانتقال الى صفحته من على متجر قوقل بلاي من المربع الموجود في الاسفل.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق