دروس وشروحات

تعرف على ميزة قاعة المدينة Town Hall في تطبيق فيس بوك

بعد أن أعلنت شركة فيس بوك مؤخرا عن ميزة قاعة المدينة Town Hall والتي من شأنها أن تساعد المستخدمين على العثور عن المسؤولين في مدنهم ومقاطعاتهم للتواصل معهم وبالتالي تسهيل المنصة لغرض التعاون بين عامة الناس والمسؤولين على تحقيق ما هو فيه مصلحة للجميع، حصلنا الآن على صور هذه الميزة وكيفية عملها في التطبيق الرسمي للمنصة.

وليس واضحا إن كانت ستتوفر على نسخة الويب إلى الآن، لكن تم إطلاقها بداية في الولايات المتحدة للمستخدمين وقد ظهرت ضمن قائمة الأقسام حيث تتواجد إلى جانب تبويب الرياضة وتبويب الأماكن القريبة والمجموعات والأحداث والأصدقاء والألعاب الفورية ونفس القائمة تتضمن الأفلام ومجموعات البيع والشراء وميزة الوظائف وعدد من المزايا الأخرى منها حالة الطقس.

من خلال هذه القائمة سيكون عليك اختيار Town Hall لتقوم بإدخال العنوان الشخصي الخاص بك، لتظهر لك كل عضويات المسؤولين في البلدية بمدينتك ومجلس المدينة وحتى المحافظة أو العمالة التي تتواجد بها.

إلى جانب أسمائهم وصورهم الشخصية والمسمى الوظيفي العام، يظهر خيارين هما متابعة والتواصل، بالنقر على الأول يمكنك متابعة منشوراتهم وأنشطتهم وهناك خيار التواصل ومنه يمكنك مراسلتهم.

الشركة وعدت بأن البيانات التي يدخلها المستخدمين لن تعمل على تبادلها ومشاركتها بشكل عام أو حتى مع المطورين والمعلنين لكن لا يوجد أي دليل على صحة هذه الضمانات وصدق تعهداتها.

ومن المرتقب أن يتم إطلاق الميزة في بقية العالم، وفي حالة كنت مسؤولا بمدينتك عليك اضافة المسمى الوظيفي بشكل عام يتضمن مركز مسؤوليتك كي يظهر ملفك الشخصي لسكان مدينتك من المستخدمين.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق